عاجل الأهلي يمنح الترجي وصن داونز 40 مليون جنيه إسترليني بعد تأهله للنهائي بقرار فيفا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:01:40+03:00

اخبار الرياضة، 12 59 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،عاجل الأهلي يمنح الترجي وصن داونز 40 مليون جنيه إسترليني بعد تأهله للنهائي بقرار فيفا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الأهلي يمنح الترجي وصن داونز 40 مليون جنيه إسترليني بعد تأهله للنهائي بقرار «فيفا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:59 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

منح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطاقتي التأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صيف عام 2025 بشكل رسمي لناديي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، بعد تأهل الفريق الأحمر للمباراة النهائية من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على حساب مازيمبي الكونغولي في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن قبل مباراة الأهلي ومازيمبي، أن فوز الفارس الأحمر يمنح الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي بطاقتي التأهل المتبقيتين عن قارة أفريقيا للمشاركة في كأس العالم للأندية برفقة الأهلي والوداد المغربي، بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية.

الأهلي يمنح الترجي وصن داونز 40 مليون جنيه إسترليني

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن كل فريق يشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية 2025، يحصل على جائزة مالية بشكل مبدئي بين 40 إلى 50 مليون جنيه إسترليني نظير المشاركة.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن ناديي الترجي وصن داونز ضمنا الحصول على الجائزة المالية الكبرى بعد فوز الأهلي على مازيمبي بثلاثية وتأهله للمباراة النهائية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يمنح الترجي وصن داونز 40 مليون جنيه إسترليني بعد تأهله للنهائي بقرار «فيفا»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار