أول رد فعل من الفنان عادل إمام على شائعة إصابته بالزهايمر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T00:57:06+03:00

اخبار الفن، الفنان المصري الكبيرعادل إمام، الترند خلال الساعات الماضية، على مواقع .،أول رد فعل من الفنان عادل إمام على شائعة إصابته بالزهايمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول رد فعل من الفنان عادل إمام على شائعة إصابته بالزهايمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنان المصري الكبيرعادل إمام، الترند خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل في مصر والعالم العربي، وذلك حول إصابته بمرض «الزهايمر».

وجاء رد الزعيم عادل إمام من خلال نشره صورة له من مسرحية "الزعيم" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بدون أي تعليق عليها، فيما يعتبر ردا حاسما على من أشاع إصابته بالزهايمر، وكثير غيرها خلال الفترة الماضية.

وقد عبر الزعيم عادل إمام من خلال الصورة المنشورة بحسم و صمت أظهر فيه تعبيرات وجهه في مسرحية "الزعيم" وهو يجلس على كرسي الحكم فى مشهد له من مسرحيته الشهيرة " الزعيم "، بطريقة غير مباشرة وذكية، تحمل كثيرا من المعاني، من خلال نظرة احتقار منه على من أطلق هذه الشائعات وغيرها مثل إشاعة نقله للمستشفى، حتى وصل الأمر إلى الوفاة .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أعمال عادل إمام تتصدر استفتاء أفضل مائة كوميدي بمصر

هاني رمزي يكشف عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد فعل من الفنان عادل إمام على شائعة إصابته بالزهايمر،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار