زينة تقلب موازين الدراما والسوشيال ميديا وتتصدر التريندات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-20T17:52:13+03:00

اخبار الفن، زينة أن تحقق نجاحا كبيرا بمسلسلها الليلة واللى فيها إخراج هانى خليفة، .،زينة تقلب موازين الدراما والسوشيال ميديا وتتصدر التريندات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزينة تقلب موازين الدراما والسوشيال ميديا وتتصدر الترينداتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زينة أن تحقق نجاحا كبيرا بمسلسلها "الليلة واللى فيها" إخراج هانى خليفة، والذى عرض على vip، حيث حقق العمل ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتصدر التريند أكثر من مرة، وتفاعل الجمهور مع شخصية "رشا" التى تجسدها زينة، ومع الأحداث التى تدور فى ليلة واحدة حول مهندسة ديكور تدعى رشا" تجسدها زينة، متزوجة من أيمن يجسد دوره محمد شاهين، ويسيطر الفتور على علاقتهما، كما أن علاقتها بحماتها والتي تقوم بشخصيتها الفنانة سماح أنور، ليست على ما يرام، وتمر البطلة بمواقف صعبة بدء من معالجتها عند طبيب نفسي مرورا بخيانتها لزوجها حتى يصل الأمر إلى قتل أحد الأشخاص.

ونجحت النجمة زينة فى خطف الأنظار بقوة، حيث احتلت ترند موقع "تويتر" وترند موقع "جوجل"، واعتمدت فى مسلسلها على عناصر التشويق والمفاجأة والإثارة، فهى تسعى بقوة للاختلاف والتميز عبر طرق مناطق جديدة لم تتطرق اليها من قبل، فقصة المسلسل مليئة بالتفاصيل وتطرح موضوعات جريئة ومنذ اللحظة الأولى استطاع العمل حبس أنفاس الجمهور، ومع نهاية كل حلقة يزيد حماس المتابعين لمعرفة أحداث الحلقة الجديدة.

سماح أنور فى مشاهدها وقدمت مباراة رائعة مع النجمة زينة طوال الحلقات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

زينة تُصرح عن الانتحار بسبب الحب: ممكن لو اتجوزتوا تندموا وتتمنوا الموت

زينة تعوض غيابها عن دراما رمضان الماضى بـ "420 دقيقة" على المنصات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زينة تقلب موازين الدراما والسوشيال ميديا وتتصدر التريندات،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار