الصفقة الثالثة الزمالك ينهي اتفاقه مع لاعب بيراميدز لضمه في الموسم الجديد
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T14:28:08+03:00

اخبار الرياضة، توصل مسؤولو الزمالك لاتفاق نهائي مع أحد لاعبي بيراميدز لضمه خلال فترة الانتقالات .،الصفقة الثالثة الزمالك ينهي اتفاقه مع لاعب بيراميدز لضمه في الموسم الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصفقة الثالثة.. الزمالك ينهي اتفاقه مع لاعب بيراميدز لضمه في الموسم الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توصل مسؤولو الزمالك لاتفاق نهائي مع أحد لاعبي بيراميدز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وكان الزمالك قد أعلن رسميًا عن ضم الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

طالع |أحمد دويدار: الزمالك أفضل فريق.. وشيكابالا قائد داخل وخارج الملعب

وعلم "بطولات"، أن أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز أنهى اتفاقه مع الزمالك وسينتقل لصفوف الأبيض بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وسينضم أحمد أيمن منصور في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

وحسم الزمالك لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه، بعد وصوله لـ76 نقطة، بعد فوزه في 24 مباراة وتعادله في 4 لقاءات وخسارته في 4 مواجهات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصفقة الثالثة.. الزمالك ينهي اتفاقه مع لاعب بيراميدز لضمه في الموسم الجديد،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار