كلمات أغنية أنا وبس لـ إليسا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T23:08:12+03:00

اخبار الفن، كلمات أغنية أنا وبس لـ إليسا فيديوثقافة وفنالثلاثاء, 16 أغسطس .،كلمات أغنية أنا وبس لـ إليسا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلمات أغنية "أنا وبس" لـ إليسا .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كلمات أغنية "أنا وبس" لـ إليسا .. فيديو

ثقافة وفن

الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 22:17 إليسا كتبت - لمياء نبيل

اطلقت الفنانة اللبنانية إليسا، أحدث أغنياتها وتحمل اسم "أنا وبس"، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب".

اقرأ ايضاً .. ريهام سعيد.. إثارة الجدل عرض مستمر (تفاصيل)

وطرحت "إليسا" أغنية "أنا وبس" على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، والفيديو كليب من إخراج إنجي الجمال.

كلمات "أنا وبس" إليسا 

وتقول كلماتها:” بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس

بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس

بشوف القمر حدي

والهوا عا خدي

وإيديك المخدة

وعينيك بحر وشمس

وبطير

وبطير من كتر الفرح لبعيد

وبصير عم برسم معك مواعيد

ويزيد حبك بالقلب بيزيد

وبروح

وبروح عا دنيي ما فيها هموم

فيها سهر فيها قمر ونجوم

وغيوم… فيها بتنمحي الغيوم

أنا كيف بدي خبرك إني

ما بعيش لحظة لو غبت عني

خليك لو حتى زعلت مني

لا تروح

خليك حدي غمرني بدي ياك

بحبك أنا

بحبك أنا وبهواك

إنساك صعبة يا حلو إنساك

لا تروح”.

يذكر أن طرحت إليسا، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان “من أول دقيقة”، بالتعاون مع المطرب المغربي سعد لمجرد، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرا، حيث جمعت 220 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع: أحمد إبراهيم.

وتقول كلماتها: “غير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك

جنبي حسسني ان انا انسان ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي ده انا قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي ده وجـودك بيكملني خليتي حياتي حياة إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشـي وراه حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش بـراه فيه واحدة تمللي في ضهرك و في ضعفـــك هتقويك تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك جنبك ولآخرعمرك هتعيش علشان ترضيك ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال". الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلمات أغنية "أنا وبس" لـ إليسا .. فيديو،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار