تفاصيل حفل افتتاح مهرجان محكى القلعة أول ظهور لوزيرة الثقافة الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-13T17:56:08+03:00

اخبار الفن، تفتتح غدا الأحد، فعاليات الدورة 30 من مهرجان محكى القلعة للغناء، الذي سيقدم أكثر من .،تفاصيل حفل افتتاح مهرجان محكى القلعة أول ظهور لوزيرة الثقافة الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل حفل افتتاح مهرجان محكى القلعة.. أول ظهور لوزيرة الثقافة الجديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تفتتح غدا الأحد، فعاليات الدورة 30 من مهرجان محكى القلعة للغناء، الذي سيقدم أكثر من 40 فقرة غنائية على مدار أسبوعين، في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة.

تكريم 9 رموز فنية مصرية وعربية

من المقرر أن يشهد حفل الافتتاح غدا، الظهور الرسمي الأول لوزيرة الثقافة الجديدة نيفين الكيلاني، بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية، غدا.

محكى القلعة سيبدأ الساعة الثامنة والنصف، وستكون أولى الفقرات هي الكلمات الافتتاحية من المسؤولين، ورئيس دار الأوبرا الدكتور مجدي صابر.

وبعد الكلمات الافتتاحية سيجري تكريم 9 رموز فنية أسهمت في إثراء الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، وشارك عدد منهم في نجاح الفعاليات وأنشطة الأوبرا هم اسم المايسترو الراحل كمال هلال، عازف الفيولينة الدكتور محمود عثمان، مغني الأوبرا مصطفى محمد، الشاعر الغنائي الكبير إبراهيم عبدالفتاح، المايسترو الدكتور محمد عبدالستار، المخرجة والمصممة كريمة بدير، هويدة عيد مدير عام المكتب الفني للموسيقى والأوبرا والباليه بالأوبرا، رجب عبدالوهاب مدير عام الإدارة العامة للاستقبال، وممدوح مختار بإدارة التجهيزات الفنية.

مدحت صالح يختتم حفل الافتتاح

وعقب التكريم ستنطلق الفقرة الفنية الأولى لأوركسترا الأنامل الصغيرة، التي يقودها الموسيقار راجي المقدم.

مدحت صالح، تحت قيادة الموسيقار عمرو سليم، بعدد من أهم وأشهر أغنياته، منها «النور مكانه في القلوب»، و«برمي السلام يا بلدنا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حفل افتتاح مهرجان محكى القلعة.. أول ظهور لوزيرة الثقافة الجديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار