عمر كمال ينتهي من تسجيل أغنية فيلم خطة مازنجر صور
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T04:04:09+03:00

اخبار الفن، أعلن مؤدي المهرجانات عمر كمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، الانتهاء .،عمر كمال ينتهي من تسجيل أغنية فيلم خطة مازنجر صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر كمال ينتهي من تسجيل أغنية فيلم خطة مازنجر.. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مؤدي المهرجانات عمر كمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الانتهاء من تسجيل أغنية خطة مازنجر. 

عمر كمال مجموعة صور له أثناء العمل على الأغنية وعلق عليها قائلا: «تم التعاقد والتسجيل والانتهاء من أغنية فيلم خطة مازنجر، بطولة ياسمين رئيس وحمدي المرغني وبيومي فؤاد. 

وأضاف كمال قائلا: «الأغنية تحمل اسم اليوم يومك، كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى».

أبطال فيلم خطة ما زنجر

ويشارك ياسمين رئيس بطولة فيلم خطة مازنجر النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

عمر كمال وخلينا سهرانين

عمر كمال، أول أمس عبر حسابه على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن أغنيته الجديدة «خلينا سهرانين».ونشر عمر كمال «بوستر» الأغنية، والذي يحمل عنوان «خلينا سهرانين»، وعلّق عليها قائلا: «أغنية صيف 2022».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر كمال ينتهي من تسجيل أغنية فيلم خطة مازنجر.. صور،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار