فايق حسن لأصالة بذكرى زواجهما الأولى أنا لك جوزتي!
ايجي ناو EgyNow
2022-6-23T11:00:31+03:00

اخبار الفن، كما أضاف شكرا لسنة هي أجمل سنين حياتي شكرا لعطائك الإنساني شكرا لكل كلمة لكل .،فايق حسن لأصالة بذكرى زواجهما الأولى أنا لك جوزتي!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفايق حسن لأصالة بذكرى زواجهما الأولى: أنا لك جوزتي!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كما أضاف:" شكرا لسنة هي أجمل سنين حياتي شكرا لعطائك الإنساني شكرا لكل كلمة لكل همسة لكل تفاصيل قصتنا التي لها كل يوم بداية وكأننا نعيشها أول مرة.. شكرا جوزتي".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، وأثنت التعليقات على علاقة الثنائي.

عام على زواج بعد انفصال

وكانت أصالة متزوجة في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وقد أثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، لينفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

أعمال قادمة

كذلك سجلت ديو جديد مع أسماء لمنور، من المقرر طرحه على موقع يوتيوب خلال منتصف الشهر المقبل، فيما تحضر لـ "ديو" جديد مع المطرب رامي صبري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فايق حسن لأصالة بذكرى زواجهما الأولى: أنا لك جوزتي!،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار