دوللي شاهين تكشف أسرارا جديدة عن حياتها في برنامج ترند
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T23:28:49+03:00

اخبار الفن، تحل المطربة اللبنانية دوللي شاهين، ضيفة على برنامج ترند ، الذي تقدمه الإعلامية .،دوللي شاهين تكشف أسرارا جديدة عن حياتها في برنامج ترند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوللي شاهين تكشف أسرارا جديدة عن حياتها في برنامج ترند في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحل المطربة اللبنانية دوللي شاهين، ضيفة على برنامج "ترند"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان بدير، عبر راديو الفراتي إف إم، في تمام الثامنة من مساء غد الإثنين.

وتكشف دوللي شاهين خلال البرنامج، عن العديد من الأسرار الخاصة بمشوارها الفني، كما تقدم أثناء الحلقة التي تعرض لايف على صفحة راديو الفراتي، ومواقع السوشيال ميديا، باقة من أغانيها القديمة والحديثة المميزة، التي نالت إعجاب الجمهور.

كما تغني دوللي شاهين لأول مرة أغنيتها الأخيرة "ست البنات"، كاشفة عن كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بها.

وأعربت أمنية بدير عن سعادتها البالغة باستضافة دوللي شاهين، مشيرة إلى أنه تم الترتيب للحلقة أكثر من مرة، لافتة إلى أن وجود دوللي شاهين معها يأتي احتفالا بنجاح أغنيتها الجديدة وعيد الربيع معا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوللي شاهين تكشف أسرارا جديدة عن حياتها في برنامج ترند ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم