أبرزهم أحمد سعد وأنغام نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T23:25:09+03:00

اخبار الفن، يعمل عدد من نجوم الغناء خلال الساعات المقبلة، علي إحياء حفلات جديدة بمناسبة أعياد .،أبرزهم أحمد سعد وأنغام نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزهم أحمد سعد وأنغام.. نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعمل عدد من نجوم الغناء خلال الساعات المقبلة، علي إحياء حفلات جديدة بمناسبة أعياد الربيع، وذلك على عدة مسارح مصرية، وعربية وعالمية، ومنهم المطربين أحمد سعد وأنغام وحكيم.

ويستعد النجم أحمد سعد لإحياء آخر حفلات جولاته الغنائية، فى أمريكا الليلة، وذلك على أحد مسارح لوس أنجلوس، والمقرر أن يمتع جمهوره خلال الحفل بعدد من الأغاني القديمة، والحديثة والتي يتفاعل معها الجمهور، ويذكر أنه أحيا حفل غنائي أمس فى ولاية هيوستن بأمريكا.

ومن ناحية أخري تستعد المطربة أنغام، خلال الساعات القادمة لإحياء أحدث حفلاتها الليلة في دبي، وتقدم خلاله عدد من أبرز أغانيها القديمة والحديثة.

وقدمت المطربة أنغام خلال موسم رمضان الماضي 2024 أغنية الساعات الحلوة مبتخلصش، وهي الأغنية الدعائية لإحدى شركات الاتصالات، مع النجم محمد رمضان، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، والحان عزيز الشافعي.

وعلي نفس السياق يحيي حكيم حفله الغنائي الليلة 5 مايو، وذلك في مدينة شبين الكوم، ويأتي ضمن حفلات ليالي مصر، والتي تطلقها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم أحمد سعد وأنغام.. نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالم،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم