محمد عبده يطمئن جمهوره أنا في مرحلة التعافي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T23:09:06+03:00

اخبار الفن، خرج الفنان محمد عبده لطمأنة جمهوره على آخر التطورات الخاصة بحالته الصحية، بعد أن .،محمد عبده يطمئن جمهوره أنا في مرحلة التعافي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عبده يطمئن جمهوره: أنا في مرحلة التعافيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خرج الفنان محمد عبده لطمأنة جمهوره على آخر التطورات الخاصة بحالته الصحية، بعد أن تسبب خبر إصابته بالسرطان في إشاعة حالة من الحزن داخل الوسط الفني ومحبي المطرب محمد عبده.

وكشف المطرب محمد عبده خلال برنامج تفاعلكم المذاع على قناة العربية، عن آخر تطورات حالته الصحية قائلاً: «الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله».

وتابع محمد عبده «وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر بن عبد المحسن، لكن أرسلت ابني بدر يعزي لأني ما قدرت أسافر».

محمد عبده

ومؤخراً بثت قناة العربية تسجيل صوتي أرسله المطرب محمد عبده إلى الأمير بدر قبل وفاته، كشف من خلاله المطرب محمد عبده عن إصابته بالسرطان، موضحاً أنه يتلقى العلاج فى أحد المستشفيات بـ باريس.

وخاطب خلال التسجيل الأمير بدر، الذي رحل عن عالمنا، قائلاً: «يا حبيبي يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان».

وتابع محمد عبده: «هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا».

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان السعودي محمد عبده، فهو واحد من أبرز نجوم الطرب في الوقت الحالي.

آخر أعمال محمد عبده

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عبده، أغنية «الملامح»، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.

وفي سياق متصل أعلنت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده في بيان نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن توصلها لاتفاق مع المطرب، على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.

ً
بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أنا باخد كيماوي في باريس»

في ذكرى وفاته.. محطات في حياة محمد عبد الوهاب موسيقار الأجيال



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبده يطمئن جمهوره: أنا في مرحلة التعافي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم