تقارير تشاوميني يرفض ليفربول وينتقل إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T19:01:35+03:00

اخبار الرياضة، 06 55 م الثلاثاء 24 مايو 2022 أوريلين تشاوميني لاعب موناكو .،تقارير تشاوميني يرفض ليفربول وينتقل إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: تشاوميني يرفض ليفربول وينتقل إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:55 م | الثلاثاء 24 مايو 2022

أوريلين تشاوميني لاعب موناكو

أخبار متعلقة

كشفت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، عن أن نادي ريال مدريد الإسباني، حسم صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الشاب أوريلين تشاوميني، قادماً من صفوف موناكو الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

تشاوميني يختار ريال مدريد على ليفربول بعقد لخمس سنوات

ليفربول الإنجليزي الذي كان مهتماً بالتعاقد معه، لكن اللاعب الشاب فضل الانضمام لمواطنه إدواردو كامافينجا.

                   أوريلين تشاوميني لاعب موناكو

ريال مدريد لمدة 5 سنوات مقبلة.

نجم موناكو أولى صفقات بيريز للرد على ضياع مبابي

وشارك تشاوميني في 50 مباراة بمختلف المسابقات مع موناكو هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف كما قدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

ولعب تشاوميني 35 مباراة في الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى 7 مباريات في الدوري الأوروبي، و4 مباريات في كأس فرنسا، ومثلها في التصفيات المؤهلة لدوري .

وكانت إدارة ريال مدريد قد بدأت خطة تجديد خط الوسط، بالتعاقد مع الشاب إدواردو كامافينجا، بالإضافة لمنح دقائق أكثر خلال الموسم الحالي للنجم الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي، الذي ظهر بصورة مميزة مع الميرنجي خاصة على صعيد منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتسعى إدارة الميرنجي لتعويض الثلاثي كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش، مع تقدمهم في العمر، وانخفاض مستوى الألماني كروس خلال الموسم الحالي.

وكان ريال مدريد قد تعرض لضربة قوية، بعد ضياع صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي فضل تجديد عقده مع ، حتى عام 2025، لتتجه الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم صفقات أخرى على صعيد خط الهجوم، وكذلك خط الوسط، لتهدئة غضب جماهير النادي الإسباني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: تشاوميني يرفض ليفربول وينتقل إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار