موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:57:35+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر ينتظر جمهور المدفعجية واحدة من أهم مباريات .،موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر.. ينتظر جمهور المدفعجية واحدة من أهم مباريات الموسم بالنسبة لفريقهم، عندما يرحل إلى ملعب السبيرز لخوض ديربي شمال لندن، في المرحلة 35 من بطولة .

مواجهة تحمل في طياتها الكثير من الثقة والرغبة في مواصلة المشوار، وعدم التفريط في أي نقطة قد تؤثر على فرص وحظوظ الجانرز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال ضد توتنهام

آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

آرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني، والذي تتبقى له مواجهة مؤجلة، ويعلم الجانرز ومدربهم ميكيل أرتيتا أن الفوز هو الحل السحري.

ولعب آرسنال 34 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جمع 77 نقطة في الصدارة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 وخسر في مثلهم.

أي نتيجة أخرى غير الفوز ستعني أن مانشستر سيتي بإمكانه أن يزيد من الفارق في حال الفوز في مباراته المؤجلة، وهو ما يمنحه اللقب إن أنهى جميع المباريات بالانتصار دون الالتفات إلى نتائج المنافسين.

أما الفوز على توتنهام سيعني التأكيد على الحظوظ والرغبة في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، والغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد توتنهام

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بنجامين بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل- تومياسو.

وسط الميدان: مارتن أوديجارد- توماس بارتي- ديكلان رايس.

الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافيرتز- لياندرو تروسارد.

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام

وتلتقون مع مباراة آرسنال وتوتنهام عصر يوم غد الأحد الموافق 28 أبريل 2024، على ملعب توتنهام هوتسبر في مدينة لندن.

وتنطلق مباراة آرسنال وتوتنهام في الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي، مع حلول الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام

وتشاهدون مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر في قمة الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار