رونالدينيو يصل إلى القاهرة للترويج للسياحة في مصر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T04:36:58+03:00

اخبار الرياضة، 04 28 ص الثلاثاء 24 مايو 2022 رونالدينيو أرشيفية .،رونالدينيو يصل إلى القاهرة للترويج للسياحة في مصر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدينيو يصل إلى القاهرة للترويج للسياحة في مصر (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:28 ص | الثلاثاء 24 مايو 2022

رونالدينيو- أرشيفية

أخبار متعلقة

وصل البرازيلي رونالدينيو، نجم الإسباني ومنتخب البرازيل السابق إلى مطار القاهرة، وذلك خلال زيارته إلى القاهرة، والتي تأتي في إطار خطة من نادي إيسترن كومباني للترويج للسياحة في مصر.

وعقد نادي وشركة إيسترن كومباني للتواجد في مصر من أجل الترويج للسياحة في إطار حملة تتنباها الشركة في هذه الفترة والاستفادة من قيمة رونالدينيو

وصول رونالدينيو إلى القاهرة

وتم تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني من قبل رابطة الأندية، وذلك بسبب انشغال نادي الأهلي بمباراة الفريق أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الإثنين 30 مايو الجاري.

إيسترن كومباني يبحث سبل الاستفادة من رونالدينيو

ويبحث نادي إيسترن كومباني كيفية الاستفادة من رونالدينيو، سواء بأداء مباراة استعراضية أو الاتفاق على مباراة ودية يبدأ فيها رونالدينيو قبل زيارته للمعالم السياحية للاستفادة منه.

وسيقدم نادي إيسترن كومباني في مؤتمر صحفي من أجل إعلان كافة تفاصيل وصوله إلى القاهرة والخطة الكاملة الخاصة بتواجده في مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدينيو يصل إلى القاهرة للترويج للسياحة في مصر (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار