تعليق ناري من رئيس نهضة بركان عن مواجهة الزمالك بنهاية الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T03:48:44+03:00

اخبار الرياضة، 03 46 ص الإثنين 29 أبريل 2024 نهضة بركان .،تعليق ناري من رئيس نهضة بركان عن مواجهة الزمالك بنهاية الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعليق ناري من رئيس نهضة بركان عن مواجهة الزمالك بنهاية الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:46 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

نهضة بركان

أكد حكيم بن عبد الله رئيس نادي نهضة بركان المغربي، أن مباراتهم أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بالدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، أصبحت من الماضي.

وكانت مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، قد ألغيت بسبب رفض الفريق الجزائري النزول لأرضية الملعب البلدي ببركان، بسبب قيمص الفريق المغربي.

أسباب إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة 

ورفض لاعبو اتحاد العاصمة النزول لأرضية الملعب، بسبب ارتداء نهضة بركان قمصانا تحمل خريطة المغرب، وهو ما رفضه الفريق الجزائري الذي رأى أنها تحمل شعارًا سياسيًا لينسحب من المواجهة، في الوقت الذي تم فيه إلغاء إقامة مباراة الفريقين في الذهاب واحتساب نتيجة لقاء الذهاب لمصلحة الفريق المغربي بثلاثية دون رد.

وقال رئيس نهضة بركان في تصريحات تليفزيونية لقناة «الدار» المغربية: «نشكر الجمهور الذي حضر بكثافة وأيضًا من تعذر حضوره».

وتابع: «مباراتنا أمام اتحاد العاصمة أصبحت من الماضي، ولدينا نهائي أمام الزمالك ونتمنى يكون من صالحنا وصالح الكرة الوطنية هذا هو الأهم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق ناري من رئيس نهضة بركان عن مواجهة الزمالك بنهاية الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار