رمضان 2022 مكرونة بالتونة والصلصة
ايجي ناو EgyNow
2022-4-28T10:56:40+03:00

اخبارالمنوعات، تحرص جميع الأمهات على تجهيز أغراض العزومات قبل رمضان بأيام، خاصة عند الأمهات .،رمضان 2022 مكرونة بالتونة والصلصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرمضان 2022- مكرونة بالتونة والصلصة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحرص جميع الأمهات على تجهيز أغراض العزومات قبل رمضان بأيام، خاصة عند الأمهات العاملات اللاتي يحرصن على تجهيز معظم المشروبات والحلويات قبل البدء في أيام الصيام والاحتفاظ بها في الفريزر لتوفير الوقت والجهد في الشهر الكريم.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم»، مقادير وطريقة تحضير «مكرونة بالتونة والصلصة» خطوة بخطوة بطريقة سهلة وبسيطة، وهي كالآتي:

المقاديرنصف كيلو مكرونة فيتوتشيني2 علبة تونة1 كوب ونصف صلصة طماطم1 معلقة صغيرة ثوم مفرومملحفلفل اسودرشة زعتررشة سكر

| رمضان 2022| كيكة الشوفان بالموز

خطوات التحضير-تسلق المكرونة بالطريقة التقليدية، ثم تصفى وتوضع جانبا.-يوضع الزيت في وعاء على النار، ويوضع فيه الثوم.-يقلب الثوم حتى يصفر، ثم يضاف إليه الصلصة.-تقلب جيدا، وتتبل بالملح والفلفل الأسود والزعتر والسكر.-تترك على نار متوسطة حتى تتسبك.-ترفع من على النار، ثم يضاف إليها المكرونة والتونة.-تقلب جميع المكونات جيدا.-توضع في الأطباق، وتقدم ساخنة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رمضان 2022- مكرونة بالتونة والصلصة ،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار