الشهيد جمال يبدأ حملة الدفاع عن لقبة بفوزه على الكسارة في بطولة البريقة الرمضانية 2
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T19:36:55+03:00

اخبار الرياضة، عدن عدن الغد خاص انتزع فريق الشهيد جمال بطل النسخة الأولى فوزاً صعباً على حساب .،الشهيد جمال يبدأ حملة الدفاع عن لقبة بفوزه على الكسارة في بطولة البريقة الرمضانية 2،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشهيد جمال يبدأ حملة الدفاع عن لقبة بفوزه على الكسارة في بطولة البريقة الرمضانية 2في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عدن (عدن الغد) خاص:

انتزع فريق الشهيد جمال بطل النسخة الأولى فوزاً صعباً على حساب فريق الكسارة وذلك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة البريقة الرمضانية بنسختها الثانية التي تقام بدعم وتمويل شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة البسيري وبرعاية مدير عام مديرية البريقة د صلاح الشوبجي وبمشاركة 24 فريق من مختلف مناطق مديرية البريقة وبالإضافة لفرق من خارج المديرية.

بداية جيدة لبطل النسخة الأولى فريق  الشهيد جمال رغم غيابات العديد من العناصر البارزه بفريق الشهيد جمال إلا أنه استطاع وتمكن من انتزاع الفوز والتأهل بكل جدارة بفوزه بهدفين مقابل هدف, وقد سجل هدفي فريق الشهيد جمال كلا من محمد الصانع و ومدار فيما سجل هدف فريق الكسارة اللاعب هاني عارف. 

بهذا الفوز يكون حجز فريق الشهيد جمال مقعدة في الدور الثاني. 

 

وقد تحصل على جائزه افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشهيد  جمال محمد الصانع وقد تسلم مبلغ وقدرة 15 الف وكأس مقدمه من شركه حضرموت العالمية للطاقة المحدودة البسيري وتسلم الجائزة من مساعد مدير النشاط بنادي الشعلة عضو اللجنة الفنية بالبطولة اكرامي باحبيب.

إعلام البطولة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشهيد جمال يبدأ حملة الدفاع عن لقبة بفوزه على الكسارة في بطولة البريقة الرمضانية 2،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار