ايجي ناو EgyNow
2022-1-31T19:56:04+03:00

اخبار الرياضة، حرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل على دعم لاعبي المنتخب .،المسحل يدعم المنتخب السعودي في اليابان قبل لقاء الحسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمسحل يدعم المنتخب السعودي في اليابان قبل لقاء الحسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل على دعم لاعبي المنتخب السعودي الأول. حيثُ اجتمع بهم قبل الحصة التدريبية اليوم الاثنين.

وخلال الاجتماع قام المسحل بنقل كلمة الثقة التي وجهها سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل إلى اللاعبين. من أجل مواصلة تحقيق الهدف المنشود. كما أشاد بالانضباط والروح القتالية التي تمتع بها اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية منذ وصولهم إلى اليابان.

وشدد ياسر المسحل على ضرورة التركيز ومضاعفة المجهودات من أجل النجاح خاصة وأنّ جميع الجماهير تثق بهم. كما تمنى لهم دوام التوفيق.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض لقاء صعب للغاية أمام منتخب اليابان عندما يحل عليه ضيفًا على ملعب سايتاما. مساء الغد الثلاثاء في تمام الساعة الـ1:15 م بتوقيت ضمن فعاليات الجولة الـ8 من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أنّ الأخضر قد فاز في المواجهة الماضية أمام منتخب عمان بهدف نظيف. ورفع رصيده إلى 19 نقطة وفي حال الفوز أمام الساموراي يتأهل رسميًا إلى كأس العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المسحل يدعم المنتخب السعودي في اليابان قبل لقاء الحسم،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار