نبأ سار للمنتخب الوطنى قبل مواجهة المغرب
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T22:40:49+03:00

اخبار الرياضة، تلقى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش نبأ سار قبل مواجهة المغرب في .،نبأ سار للمنتخب الوطنى قبل مواجهة المغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي نبأ سار للمنتخب الوطنى قبل مواجهة المغرب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش نبأ سار قبل مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد المقبل. 

وكشف مراسل “أون تايم سبورت” المرافق لبعثة المنتخب الوطني بالكاميرون، تفاصيل إصابة حمدي فتحي وموعد عودته للانتظام في تدريبات المنتخب الوطنى. 

وقال مراسل أون تايم عبر برنامج "الطريق إلى المونديال" أن حمدي فتحي أصيب بإجهاد في العضلة الضامة وسيكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات خلال 48 ساعة، وبالتالي يقترب من المشاركة أمام المغرب.

وأصيب حمدي فتحي في الشوط الأول من مباراة مصر وكوت ديفوار امس ولم يتمكن من استكمال اللقاء. 

وأجرى لاعب الأهلي الدولي أشعة اليوم الخميس اثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبأ سار للمنتخب الوطنى قبل مواجهة المغرب ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار