بالفيديو كريم محمود عبدالعزيز يغني الغزالة رايقة في الرياض بالسعودية
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:52:51+03:00

اخبار الفن، 09 30 م الخميس 27 يناير 2022كتبت منى الموجي حرص الفنان كريم محمود .،بالفيديو كريم محمود عبدالعزيز يغني الغزالة رايقة في الرياض بالسعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو- كريم محمود عبدالعزيز يغني الغزالة رايقة في الرياض بالسعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:30 م الخميس 27 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

حرص الفنان كريم محمود عبدالعزيز على حضور حفل joy awards، المُقام حاليًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، للاحتفاء بما قُدم في موسم الرياض على مدار الأشهر الماضية.

وقال كريم في لقاء عبر مجموعة قنوات MBC: "شايف أجواء جامدة جدا وحاجة مشرفة جدا أول مرة أشوف كل اللي بيحصل الناس جميلة واستقبالهم جميل"، وقام بغناء أغنيته الغزالة رايقة على الهواء في حفل joy awards.

وعن نجاحاته الفترة الأخيرة من خلال فيلمي "موسى" و"من أجل زيكو"، قال "توفيق من عند ربنا بنحاول نقدم حاجة قريبة من الناس شبههم ويتفاعلوا معاها".

جدير بالذكر أن كريم محمود عبدالعزيز يُعرض لها حاليًا "من أجل زيكو" والذي يضم أغنية الغزالة رايقة، من إخراج بيتر ميمي، وبطولة منة شلبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- كريم محمود عبدالعزيز يغني الغزالة رايقة في الرياض بالسعودية،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار