ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:56:38+03:00

اخبار الفن، 07 49 م الخميس 27 يناير 2022كتبت منى الموجي استقبلت دور العرض .،تعرف على إيراد تماسيح النيل في يومه الأول بـ السينمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على إيراد تماسيح النيل في يومه الأول بـ السينمات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:49 م الخميس 27 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

استقبلت دور العرض السينمائي أمس الأربعاء 26 يناير، "تماسيح النيل" للمخرج سامح عبدالعزيز ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

وحقق الفيلم في يومه الأول بالسينمات إيرادا بلغ 139 ألفًا و219 جنيها.

"تماسيح النيل" تأليف لؤي السيد، بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، سوزان نجم الدين، محمد جمعة، كريم عفيفي، هنادي مهنى، محمد جمعة، محمد ثروت، دينا محسن (ويزو)، بدرية طلبة، إخراج سامح عبدالعزيز.

جدير بالذكر أن فريق عمل الفيلم احتفل به في عرض خاص أقيم مساء يوم الثلاثاء 25 يناير في سينما جالاكسي بمول العرب، وشهد حضور عدد من نجوم الفن، بينهم: علي ربيع، محمد عبدالرحمن، أمل رزق، مصطفى بسيط، أحمد خالد صالح، أمير شاهين، زينب العبد، كما حضر رجل الأعمال نجيب ساويرس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على إيراد تماسيح النيل في يومه الأول بـ السينمات ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار