تأجيل مواجهة طائرة الزمالك وهليوبوليس في ربع نهائي كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T17:12:26+03:00

اخبار الرياضة، 05 08 م الخميس 27 يناير 2022 طائرة الزمالك،تأجيل مواجهة طائرة الزمالك وهليوبوليس في ربع نهائي كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأجيل مواجهة طائرة الزمالك وهليوبوليس في ربع نهائي كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:08 م | الخميس 27 يناير 2022

طائرة الزمالك

أخبار متعلقة

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة، تأجيل مباراة فريق الكرة الطائرة الأول بنادي الزمالك وهليوبوليس في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، حيث تقرر أن يقام اللقاء في تمام التاسعة مساء الإثنين المقبل، على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.

تغيير موعد مباراة الزمالك

وكان مقررا أن تقام مباراة الزمالك، مساء غد الجمعة على نفس الصالة، قبل أن يتم تأجيلها بسبب حقوق البث التليفزيوني حيث لا توجد مساحة بث فارغة في تلك التوقيت على خريطة البث التليفزيوني.

ويقود الفريق، حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدربا للأحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا‎.

فوز طائرة الزمالك على بورسعيد

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، قد فاز على نظيره فريق بورسعيد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين الماضي، على صالة بورسعيد، في إطار دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل مواجهة طائرة الزمالك وهليوبوليس في ربع نهائي كأس مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار