يونيون برلين الألماني يعلن رحيل مدربه الكرواتي نيناد بيليكا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:52:51+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي يونيون برلين الألماني، المهدد بالهبوط للدرجة الثانية، رحيل مدربه نيناد .،يونيون برلين الألماني يعلن رحيل مدربه الكرواتي نيناد بيليكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييونيون برلين الألماني يعلن رحيل مدربه الكرواتي نيناد بيليكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي يونيون برلين الألماني، المهدد بالهبوط للدرجة الثانية، رحيل مدربه نيناد بيليكا اليوم الاثنين، وذلك بعد يوم واحد فقط من منح رئيس النادي الثقة للمدرب الكرواتي.

وخسر يونيون برلين بنتيجة 3/4 أمام بوخوم الذي ينافس على تجنب الهبوط أمس الاحد، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن المركز الذي يخوض صاحبه ملحق تجنب الهبوط، مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة.

وتولى بيليكا المنصب في نوفمبر الماضي، خلفا للمدرب أورس فيشر الذي أقيل بعد سلسلة من النتائج السلبية، وذلك رغم صعود الفريق تحت قيادته لدوري للمرة الأولى الموسم الماضي.

وذكر بيان النادي أن ماركو جروته سيتولى المهمة إلى جانب المساعدة ماري لويس إيتا، وذلك بشكل مؤقت في المباراتين المقبلتين، ومنها المباراة الحاسمة أمام كولن.

وكان جروته تولى المهمة بشكل مؤقت سابقا في الفترة ما بين رحيل فيشر وتولى بيليكا المسؤولية.

وقال ديرك زينجلر، رئيس نادي يونيون برلين في بيان: "في معركتنا للبقاء في ، يجب علينا أن نظهر قوة النادي بأكمله، نثق في ماركو جروته وفريقه لقيادة لاعبينا للأفضل".

وكان زينجلر قال في تصريحات لمنصة "دازن" قبل الخسارة أمام بوخوم:"نيناد بليكا يتحلى بكامل دعمنا"، وذلك بعد تقارير حول إجراء تغيير على مستوى الإدارة الفنية للنادي.

وكان بيليكا اختيارا مفاجئا لخلافة فيشر، أحد رموز النادي، وذلك بالنظر إلى عدم تحلى لاعب كايزر سلاوترن السابق بأي خبرة تدريبية في ألمانيا أو خارج بلاده كرواتيا.

وتحت قيادة بيليكا، تحسن مستوى يونيون برلين في البداية، لكن المدرب الكرواتي تسبب في حالة من الجدل الشديد في يناير الماضي، حينما ضرب ليروي ساني لاعب في وجهه، ليتم إيقافه لمدة ثلاث مباريات.

وقالت تقارير إعلامية إن يونيون برلين كان قريبا من إقالته في ذلك الوقت لكنه لم يقم بذلك، في الوقت الذي تراجعت فيه نتائج الفريق أيضا.

وأضاف زينجلر في بيانه: "أود توجيه الشكر لنيناد بيليكا وفريقه على العمل الذي قاموا به".

وتابع: "لقد نجحوا في منح الفريق الاستقرار في وقت صعب للغاية، وكانت النتيجة أن أمر البقاء بات في أيدينا".

ويتأخر كولن، صاحب المركز الذي يهبط به مباشرة للدرجة الثانية، بفارق ست نقاط خلف كولن ويجب عليه الفوز يوم السبت للحفاظ على أماله في البقاء.

ويخوض يونيون برلين، والذي تواجد في الدوري الألماني لخمس مواسم، معركة مع ماينز صاحب المركز الذي يؤهل إلى مباراة فاصلة لتجنب الهبوط، لكنه في حالة جيدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يونيون برلين الألماني يعلن رحيل مدربه الكرواتي نيناد بيليكا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار