بعد نقلها إلى برج العرب الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T16:08:19+03:00

اخبار الرياضة، 04 03 م الخميس 27 يناير 2022 محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي .،بعد نقلها إلى برج العرب الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد نقلها إلى برج العرب.. الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:03 م | الخميس 27 يناير 2022

محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

رغم نقل ملعب مباراة الأهلي وسموحة من ملعب «الإسكندرية» إلى ستاد «برج العرب»، بسبب سوء الأحوال الجولة داخل المدينة، وهطول الأمطار بشكل كثيف على الملعبين، الأمر الذي قد يعطل إقامة المباراة في موعدها، حال تأثير الأمطار على أرضية الملعب، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية.

ستاد برج العرب يفتح أبوابه لاستقبال مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة

وجاء ذلك بعد نقل مباراة الأهلي وسموحة من ستاد الإسكندرية، بسبب حالة أرضية الملعب التي باتت غير صالحة لخوض المباراة المرتقبة، ليستضيفها ملعب «برج العرب» الذي يفتح أبوابه لاستقبال المباراة المرتقبة، في صراع كأس رابطة الأندية، على أن تنطلق في الخامسة مساء، ضمن الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

قفشة ينشر فيديو عن الأحوال الجوية في الإسكندرية قبل لقاء الأهلي

ونشر محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي، فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من داخل فندق إقامة الفريق في الإسكندرية، يبرز خلاله الأمطار التي تسقط من سماء الإسكندرية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي وسموحة، في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نقلها إلى برج العرب.. الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار