هبة رشوان توفيق تبكي بسبب أزمة والدها وتكشف سبب رفضه عملها في الفن
ايجي ناو EgyNow
2021-11-30T02:52:21+03:00

اخبار الفن، لم تتمالك الإعلامية هبة رشوان توفيق نفسها وتساقطت دموعها حزنًا، بسبب الموقف الذي يمر .،هبة رشوان توفيق تبكي بسبب أزمة والدها وتكشف سبب رفضه عملها في الفن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهبة رشوان توفيق تبكي بسبب أزمة والدها.. وتكشف سبب رفضه عملها في الفنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لم تتمالك الإعلامية هبة رشوان توفيق نفسها وتساقطت دموعها حزنًا، بسبب الموقف الذي يمر به والدها مع شقيقتها، وذلك خلال بث مع تلفزيون جريدة «الوطن».

وتحدثت هبة رشوان توفيق عن والدها، مؤكدة أنه دائم المناجاة لله وأنه دائمًا يناجي الله ويدعوه سرًا وعلانية، مشيرة إلى أنها ورثت شخصية والدها بينما ورثت شقيقتها آية شخصية والدتهم الراحلة.

ونفت هبة ما تردد عن محبة والدها لها بشكل أكثر من شقيقتها، مؤكدة أنها شائعة، مشددة على أنها دائمًا مع والدها «مبسيبوش ودايمًا لازقة في رشوان توفيق».

وأوضحت هبة رشوان توفيق أن والدها الفنان القدير رفض عملها في الفن في بداية حياتها، وأن الأقدار هي التي ساقتها للعمل في الإعلام لتعمل مذيعة وليست ممثلة مثل والدها.

رشوان توفيق: رفضت عمل ابنتي في الفن لأنها مهنة قاسية

بينما تحدث الفنان القدير رشوان توفيق عن سبب رفضه لعمل ابنته في الفن، معتبرًا أنه مهنة قاسية، متذكرًا المنتج الراحل ممدوح الليثي رئيس قطاع الإنتاج، والذي عرض عليها في بداية حياتها العملية بطولة 3 أفلام ولكنه رفض عملها في الفن بشكل قاطع.

وأكد الفنان القدير أن ابنته هبة ورثت شخصيتها بينما ورثت ابنته آية شخصية وشكل والدتها الراحلة، ودعا لبناته وأحفاده وذريته متمنيًا عودة ابنته آية لحضنه مرة أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هبة رشوان توفيق تبكي بسبب أزمة والدها.. وتكشف سبب رفضه عملها في الفن،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار