زوجة الفيشاوي تتباهي بمنحنياتها البارزة والجمهور يتحرش بها أمامه
ايجي ناو EgyNow
2021-11-28T13:12:48+03:00

اخبار الفن، 2021 11 28 الساعة 02 07 مساءً خليجي نيوز متابعة عبير السيد أعادت حسابات .،زوجة الفيشاوي تتباهي بمنحنياتها البارزة والجمهور يتحرش بها أمامه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزوجة الفيشاوي تتباهي بمنحنياتها البارزة.. والجمهور يتحرش بها أمامهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/28 الساعة 02:07 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / عبير السيد)

أعادت حسابات في السوشال ميديا، تهتم بأخبار الفن والمشاهير، نشر مجموعة صور جريئة لزوجة الفنان المصري احمد الفيشاوي، وهو برفقتها، كانت قد نشرت في وقت سابق.

جاء ذلك بعد ظهورها الحديث مع زوجها يتبادلان القبلات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته 48.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

283

وظهرت ندى الكامل في الصور وهي تستعرض منحنياتها بفستان ضيق للغاية ومكشوف ظهرها بالكامل، فيما ظهر زوجها ببدلة مع قميص وهو يتابهي بإطلالة زوجته الجريئة.

وتعرضت ندى الكامل، بعد نشر صورها لحملة تحرش من قبل عدد كبير من رواد منصات السوشال ميديا، بالإضافة إلى هجوم عدد أخر بسبب كشفها وابرازها مفاتنها واثارتها لغرائز الجمهور.

وكانت ندى الكامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، قد اثارت إنبهار الجمهور، بإطلالة ساخنة كشفت وابرزت من خلالها، مفاتنها وجمالها وأناقتها بشكل مثير للعيان.

وارتدت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، فستاناً قصيراً للغاية كشف معظم نصفها الأسفل، وابرز جمالها وقوامها واناقتها ومنحنياتها بشكل واضح ومثير.

وتركت خصلات شعرها الناعمة منسدلة على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، ووضعت ماكياج خفيف وهادئ، ونالت الإطلالة إعجاب الجمهور. وعلق بعضهم قائلا :"احلى كيرفى".

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي، في وقت سابق، إحدى الصور التي جمعته بزوجته ندى الكامل، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الأخير، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وتعرضت زوجة احمد الفيشاوي، عقب نشره للصورة، لتحرش خادش للحياء، من قبل العديد من جمهوره ومتابعيه، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، من خلال تعليقات كثيفة امطروا بها الصورة التي جمعته بزوجته.

وأعاد الفنان أحمد الفيشاوي، إلى الأذهان من جديد أحداث وجوده وزوجته ندى الكامل، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي قبل الماضي، حيث ظهر وزوجته، في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، وهو يحتضنها ويتبادل القبلات معها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زوجة الفيشاوي تتباهي بمنحنياتها البارزة.. والجمهور يتحرش بها أمامه،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار