رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ضيف مساء dmc الليلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:45:18+03:00

اخبار الفن، يستضيف الإعلامي أسامة كمال، الليلة في تمام الساعة الـ9 مساءً، المهندس خالد عباس رئيس .،رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ضيف مساء dmc الليلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ضيف «مساء dmc» الليلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الإعلامي أسامة كمال، الليلة في تمام الساعة الـ9 مساءً، المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، للحديث عن كل ما هو جديد في العاصمة الإدارية الجديدة.

لقاء خاص مع رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

يتحدث المهندس خالد عباس، في لقاء خاص ببرنامج «مساء dmc»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، عن الجدوى الاقتصادية للعاصمة، وما الذي تضيفه للناتج القومي، وما ينعكس على المواطن المصري.

ويسأل الإعلامي أسامة كمال، المهندس خالد عباس، الذي أسهم في تطوير القاهرة الجديدة التي تستوعب الملايين من المواطنين، عن مسارها بعد العاصمة، وعن كل الأمور الأخرى التي تجرى في العاصمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ضيف «مساء dmc» الليلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار