مي عمر تتحدى منتقديها بأجرأ إطلالات والجمهور يتحرش بها علناً بالصور
ايجي ناو EgyNow
2021-11-26T21:00:43+03:00

اخبار الفن، كشفت النجمة المصرية، مي عمر عن مفاجأة جديدة لجمهورها ومحبيها ومتابعيها، في مصر وعلى .،مي عمر تتحدى منتقديها بأجرأ إطلالات والجمهور يتحرش بها علناً بالصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي عمر تتحدى منتقديها بأجرأ إطلالات .. والجمهور يتحرش بها علناً - بالصور في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت النجمة المصرية، مي عمر عن مفاجأة جديدة لجمهورها ومحبيها ومتابعيها، في مصر وعلى مستوى الدول العربية،حول اجدد أعمالها الدرامية.

وقالت الفنانة الجميلة مي عمر، إنها تجهز في الوقت الراهن لعمل درامي جديد سيعرض خارج موسم رمضان المقبل 2022.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

243

وأضافت عمر، في لقاء تلفزيوني أجري معها مؤخرًا في إمارة دبي: "فيه حاجة قوية جدا محضراها على جنب"،

 كما تحدثت عن مصير الجزء الثاني من مسلسلها "لؤلؤ"، وذلك بعد عدة تكهنات في الفترة الأخيرة حول مصير المسلسل وحقيقة تقديم فنانة أخرى لبطولته بدلا عنها.

واستبعدت مي عمر تقديم فنانة أخرى للجزء الثاني بدلاً عنها. مؤكدة إن مشروع الجزء الثاني من لؤلؤ، ما زال قائماً، وإنه من المحتمل وبنسبة كبيرة أن تنفذ الجزء الثاني من المسلسل في الفترة المقبلة.

ولفتت النجمة المصرية إنهم "إذا اكتشفوا عدم قدرتهم على انتاج جزء ثان من المسلسل بنفس مستوى ونجاح الجزء الأول فسيتوقفون عن العمل به أو كتابته، والدخول في مشروع درامي آخر جديد".

وكشفت ايضا، عن عدم تعاقدها حتى الآن على مسلسل لرمضان المقبل، وهو ما يزيد التكهنات حول غيابها عن الموسم المقبل، خاصة بعد الخلافات التي نشبت بين زوجها المخرج محمد سامي والشركة المنتجة لمسلسلها الأخير "نسل الأغراب". 

من جهة اخرى، تصدرت الفنانة مي عمر حديث رواد مواقع التواصل بعد تداول مجموعة صور جريئة لها من عدة جلسات تصوير خضعت لها خلال الفترة الماضية.

وظهرت مي عمر في الصور بإطلالات جريئة ومثيرة  للجدل، وهو ما جعل الكثير من المتابعين يرشقون الصور بتعليقات غزيرة تتضمن عبارات وكلمات تغزل وتحرش بطريقة فاضحة. 

وفي وقت سابق عادت النجمة مي عمر، إلى إثارة الجدل بعد نشرها صوراً جديدة على حسابها بموقع انستقرام، أطلت فيها بفستان قصير ومكشوف مما زاد من صخابة جمالها وانوثتها.

ولاحظ المتابعون، أن مي عمر قامت بحذف بعض صورها من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، بسبب انتقادات البعض التي وجهت إليها جراء نشرها لتلك الصور الجريئة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي عمر تتحدى منتقديها بأجرأ إطلالات .. والجمهور يتحرش بها علناً - بالصور ،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار