تشيلسي يستعيد صدارة بريميرليج من ليفربول بالفوز على برينتفورد
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T21:12:41+03:00

اخبار الرياضة، 08 48 م السبت 16 أكتوبر 2021القاهرة مصراوي استعاد فريق تشيلسي .،تشيلسي يستعيد صدارة بريميرليج من ليفربول بالفوز على برينتفورد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشيلسي يستعيد صدارة بريميرليج من ليفربول بالفوز على برينتفوردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:48 م السبت 16 أكتوبر 2021

القاهرة - (مصراوي):

استعاد فريق تشيلسي صدارة من جديد بعد الفوز الصعب الذي تحقق على حساب فريق برينتفورد بهدف دون رد في لقاء أقيم ضمن حسابات الجولة الثامنة في بريميرليج.

وجاء هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط الأول عن طريق الظهير الأيسر لفريق "البلوز" بن تشيلويل.

وحاول فريق برينتفورد إحراز هدف التعادل إلا أن الفريق الصاعد حديثًا للبريميرليج وحد تألقًا من الحارس السنغالي ميندي والذي أنقذ مرمى تشيلسي في أكثر من فرصة.

بهذه النتيجة يكون تشيلسي استعاد صدارة الدوري الإنجليزي متفوقًا على ليفربول بنقطة، حيث كان "الريدز" اكتسح منافسه واتفورد ظهر اليوم السبت بنتيجة (5-0) في افتتاح مباريات الجولة.

ويمتلك تشيلسي في رصيده من النقاط 19 نقطة، في المقابل توقف رصيد برينتفورد عند 12 نقطة ليتعرض لخسارته الثانية هذا الموسم.

وينتظر أن يخوض تشيلسي مباراة في المتناول عندما يلعب ضد نورويتش سيتي في الجولة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يستعيد صدارة بريميرليج من ليفربول بالفوز على برينتفورد،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار