تشكيل ليفربول أمام توتنهام هوتسبير محمد صلاح يقود الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:36:37+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، .،تشكيل ليفربول أمام توتنهام هوتسبير محمد صلاح يقود الهجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل ليفربول أمام توتنهام هوتسبير.. محمد صلاح يقود الهجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام توتنهام هوتسبير، في الجولة الـ36 من الممتاز «البريميرليج».

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره ومنافسه توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول أمام توتنهام هوتسبير

ويبدأ ليفربول مباراته أمام توتنهام هوتسبير بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان ديك- كوانساه- روبرتسون- ألكسندر أرنولد.

وسط الملعب: واتارو إندو- ألكسيس ماك أليستر- هيرفي إليوت.

خط الهجوم: لويس دياز- كودي جاكبو- محمد صلاح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل ليفربول أمام توتنهام هوتسبير.. محمد صلاح يقود الهجوم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار