درة لـ اليوم السابع مبسوطة بتكريم السقا وأصور مسلسلى المشرحة بعد شهر
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T21:08:22+03:00

اخبار الفن، قالت النجمة درة لـ اليوم السابع ، إنها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد، والذى يحمل اسم .،درة لـ اليوم السابع مبسوطة بتكريم السقا وأصور مسلسلى المشرحة بعد شهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدرة لـ اليوم السابع : مبسوطة بتكريم السقا وأصور مسلسلى المشرحة بعد شهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت النجمة درة لـ"اليوم السابع"، إنها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد، والذى يحمل اسم مؤقت وهو "المشرحة"، نهاية شهر نوفمبر المقبل، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، ومكون من 10 حلقات، وسيتم تصوير أحداثه بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد الغنتهاء من تعاقدات باقى فريق العمل، ويتم الاستقرار بعدها على الاسم النهائى للمسلسل.

درة

وتحدثت درة عن مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة، وأكدت أنها سعيدة بتواجدها في المهرجان، مشيرة إلى أنه طاقة إيجابية في كل الفعاليات والتنظيم، وعبرت عن سعادتها بتكريم النجم أحمد السقا فى افتتاح المهرجان.

من ناحية أخرى تنتظر درة تنتظر عرض "الكاهن" الذى انتهت من تصويره منذ فترة، وهو من بطولة إياد نصار وفتحي عبدالوهاب، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وكانت آخر أعمال درة حكاية "غالية" ضمن قصص "زى القمر"، مكونة من 5 حلقات، وناقشت بطلة العمل قضية "الزواج عن بُعد" وتناول المسلسل قصة "عريس" تقدم للزواج من فتاة عبر الإنترنت، طلبها للزواج لمجرد أن ما بينهم مجرد رسايل وفيديو كولز، ولا يوجد أي مشاعر أو أحاسيس بينهما ، خاصة أنه يعمل في إحدى البلاد خارج مصر، ولم يقدر على العودة لمصر للزواج منها .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل درة لـ اليوم السابع : مبسوطة بتكريم السقا وأصور مسلسلى المشرحة بعد شهر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار