هنا الزاهد تعلن عن إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة خلال 17 يومًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T13:41:27+03:00

اخبار الفن، تمكن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، من تحقيق إيرادات .،هنا الزاهد تعلن عن إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة خلال 17 يومًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهنا الزاهد تعلن عن إجمالي إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» خلال 17 يومًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، من تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض منذ بداية طرحه.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أمس إيرادات بلغت 772.771 جنيه، وكانت قد أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن إجمالي ما حققه العمل عبر صفحتها الرسمية على «انستجرام» حيث تجاوز 40 مليون جنيه في 17 يومًا، معبرة عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور على الفيلم.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فاصل من اللحظات السعيدة في إطار كوميدي رومانسي من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية في حياة مليئة بالتعاسة، حتى تدفعهما الصدفة لبعض الوقت من السعادة في فاصل من اللحظات السعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عدد من نجوم الفن والكوميديا أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

ً
بـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

في دور العرض.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يتخطى أمس 800 ألف جنيه

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 3 ملايين جنيه أمس بدور السينما



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنا الزاهد تعلن عن إجمالي إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» خلال 17 يومًا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار