موعد العرض الخاص لفيلم السرب بحضور أبطاله
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:33:13+03:00

اخبار الفن، ينطلق العرض الخاص لفيلم السرب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 من أبريل الجاري، .،موعد العرض الخاص لفيلم السرب بحضور أبطاله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد العرض الخاص لفيلم «السرب» بحضور أبطالهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينطلق العرض الخاص لفيلم «السرب» يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 من أبريل الجاري، بإحدى دور العرض السينمائية بالتجمع الخامس، وذلك في تمام الساعة 9 مساء.

العرض الخاص لفيلم السرب

ومن المقرر أن يحضر العرض الخاص، عدد من نجوم الفيلم وهم: أحمد السقا ودياب ومحمد ممدوح وشريف منير وصبا مبارك وكريم فهمي، وعدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة، والفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى.

السرب

تفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة قتل 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي

أحمد السقا.. موعد عرض فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

يشارك في فيلم السرب، عدد من نجوم الفن المصري، في مقدمتهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السرب

موعد عرض فيلم السرب

وأعلنت شركة سينرجي فيلمز، عن موعد عرض فيلم السرب، بدور العرض السينمائية، وهو يوم الأربعاء الموافق 1 من مايو المقبل.

ً
«سينرجي» تكشف ملامح شخصية أحمد حاتم في فيلم السرب (صورة)

«سينرجي» تروج لشخصية محمد ممدوح في فيلم السرب (صور)

«مصر مبتسبش حق ولادها».. سينرجي تعلن موعد عرض فيلم السرب | فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد العرض الخاص لفيلم «السرب» بحضور أبطاله،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار