مليون و926 ألف جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة شقو يتصدر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T14:04:46+03:00

اخبار الفن، تواصل أفلام موسم عيد الفطر السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال أسبوعها .،مليون و926 ألف جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة شقو يتصدر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمليون و926 ألف جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة.. «شقو» يتصدرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل أفلام موسم عيد الفطر السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال أسبوعها الثالث، حيث حصدت أمس السبت مليونا و926 ألف جنيه، وذلك وفقا لتقرير اصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ويواصل «شقو»، بطولة عمرو يوسف، تصدر شباك التذاكر محافظا على تواجده في المركز الأول محققا إيرادات بلغت مليونا و12 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم «فاصل من اللحظات السعيدة»، وهو الفيلم الذي بلغت إيراداته 772 ألف جنيه، بينما جاء في المركز الثالث فيلم «عالماشي» بإيرادات بلغت 127 ألف جنيه، واكتفى فيلم «أسود ملون» بـ12 ألف جنيه، وفي المركز الخامس والأخير فيلم «الحريفة» بـ1382 جنيها.

السينمات تستقبل فيلم السرب في الأول من مايو

وتستقبل دور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل فيلما جديدا، وذلك بعد ما كشفت الشركة المنتجة لفيلم السرب عن موعد طرحه في السينمات في الأول من مايو، وهو الفيلم الذي يجمع في بطولته مجموعة من أبرز النجوم، من بينهم أحمد السقا، ومحمد ممدوح ودياب بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم آسر ياسين، ومصطفى فهمي، ونيللي كريم، وصبا مبارك وأحمد حاتم، وأحمد فهمي، ويحمل الفيلم توقيع المخرج أحمد نادر جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليون و926 ألف جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة.. «شقو» يتصدر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار