تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان للمدارس 
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:04:08+03:00

اخبار الفن، حرص النجم تامر حسني على أن يفي بوعده للطفل الموهوب آسر بتقديمه معه في حفل جماهيري، .،تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان للمدارس ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان للمدارس في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص النجم على أن يفي بوعده للطفل الموهوب آسر بتقديمه معه في حفل جماهيري، وظهرا سويا في أولى حفلات مهرجان تامر حسني للمدارس ليعلن نجم الجيل عن اكتشافه لموهبة آسر أمام الجمهور.

قدم تامر والطفل آسر أغنية "تاج"  الذي طرحه مؤخرا في السينمات، وقال تامر خلال الحفل مشيرا لآسر: "نجم الجيل القادم".

يشار إلى أن الطفل آسر ظهر منذ عام عبر خاصية الاستوري مع النجم تامر حسني وأكد تامر أن آسر موهوب ومميز وأنه سيقدم معه حفل جماهيري كبير.

وتم اكتشاف الطفل آسر بمسرح المدرسة وهو في مرحلة "k2" التعليمية، وتدرب طوال أربع سنوات مع مدرب التمثيل رامي الجندي الذي يعمل مع نجوم الصف الأول منهم مني زكي وأحمد حلمي وأحمد السقا وأشرف عبد الباقي.

وشارك آسر بالتمثيل في فيلم وثائقي عن انتصارات حرب أكتوبر مع النجمين أحمد عز وأحمد حلمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان للمدارس ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار