بعد إلهام شاهين رانيا يوسف بالورود في ثالث إطلالة لها بمهرجان الجونة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:24:50+03:00

اخبار الفن، وصلت الفنانة رانيا يوسف، منذ قليل، إلى الريد كاربت الخاصة بفيلم كباتن الزعتري المقرر .،بعد إلهام شاهين رانيا يوسف بالورود في ثالث إطلالة لها بمهرجان الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد إلهام شاهين.. رانيا يوسف بالورود في ثالث إطلالة لها بمهرجان الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصلت الفنانة ، منذ قليل، إلى الريد كاربت الخاصة بفيلم كباتن الزعتري المقرر عرضه اليوم ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة لعام 2021، واستطاعت خطف الأنظار بالإطلالة الثالثة لها في المهرجان خاصة وأنها سببت حالة من الجدل بفساتينها في الدورات السابقة.

الإطلالة الثالثة لرانيا يوسف في مهرجان الجونة

وبمجرد وصول الفنانة رانيا يوسف إلى الريد كاربت تمكنت من خطف الأنظار بإطلالتها المميزة التي ظهرت بها حيث إنها اختارت فستانًا مليء بالورود والألوان المبهجة.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف بفستان مشابه للفستان التي ظهرت به الفنانة إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي حيث ظهرت هي الأخرى بفستان مليء بالورود مفتوح من ناحية الصدر.

نجلاء بدر تتصدر التريند بدلا من رانيا يوسف

وكان الجمهور في انتظار الإطلالة الأولى لرانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وخاصة بعد أن حمستهم ونشرت منشورا عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام تسأل جمهورها عن توقعاتهم للون الفستان.

ولكن جاءت إطلالة رانيا يوسف على غير المتوقع ولم تتمكن من تصدر التريند كعادتها على كل ريد كاربت وسحبت الفنانة نجلاء بدر منها التريند بالإطلالة الجريئة التي ظهرت بها.

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وكان حضر افتتاح مهرجان الجونة السينمائي عدد كبير من الفنانين منهم وسمية الخشاب ومحمد رمضان وأحمد السقا وشريف منير وأكرم حسني وأشرف عبد الباقي وآسر ياسين وريهام عبد الغفور ومنى ذكي وجومانا مراد ومي سليم وبشرى وليلى علوي وهالة صدقي ولبلبة وغيرهم الكثيرون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إلهام شاهين.. رانيا يوسف بالورود في ثالث إطلالة لها بمهرجان الجونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار