مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بثنائية في مرمى بيرنلي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:57:02+03:00

اخبار الرياضة، واصل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب مطاردة ليفربول على صدارة ترتيب جدول الدوري .،مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بثنائية في مرمى بيرنلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بثنائية في مرمى بيرنليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل فريق "حامل اللقب" مطاردة ليفربول على صدارة ترتيب جدول الدوري بالفوز على ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" بالجولة الثامنة من الممتاز.

وسجل ثنائية مانشستر سيتي كل من: بيرناردو سيلفا في الدقيقة 12 وكيفين دي بروين في الدقيقة 71 ليحقق أبناء جوارديولا ثلاث نقاط جديدة في حملة الدفاع عن اللقب.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر مؤقتا برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 3 نقاط في المركز الـ18.

وفي مباراة أخرى سقط فريق أيتون فيلا المحترف بين صفوفه اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه في فخ الهزيمة على ملعبه أمام وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدفين، وحقق فريق ساوثهامبتون فوز صعب على ضيفه ليدز يونايتد بهدف، وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة نوريتش سيتي وبرايتون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بثنائية في مرمى بيرنلي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار