جماهير الكرة السعودية على موعد مع قبل نهائي مثير بكأس خادم الحرمين الشريفين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T09:28:37+03:00

اخبار الرياضة، تتأهب جماهير الكرة السعودية لدور قبل نهائي مثير من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .،جماهير الكرة السعودية على موعد مع قبل نهائي مثير بكأس خادم الحرمين الشريفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجماهير الكرة السعودية على موعد مع قبل نهائي مثير بكأس خادم الحرمين الشريفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتأهب جماهير الكرة السعودية لدور قبل نهائي مثير من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024، حيث يحل حامل اللقب ضيفًا على الاتحاد، فيما يستقبل ضيفه الخليج.

وتنطلق منافسات نصف نهائي كأس الملك يوم غد الثلاثاء بلقاء الكلاسيكو المرتقب بين الاتحاد والهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، فيما يلتقي في اليوم التالي النصر مع ضيفه الخليج على ملعب الأول بارك في الرياض.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته المحلية والمضي قدمًا نحو هدفه بتحقيق الثلاثية المحلية التاريخية، بعدما توج بكأس الدرعية للسوبر السعودي وبات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب دوري روشن.

في المقابل يدخل الاتحاد اللقاء في آخر فرصة لإنقاذ موسمه الذي كان صادمًا لجماهير، فبعد موسم مميز العام الماضي شهد تتويجه بالدوري وكأس السوبر، قدم الفريق موسمًا باهتًا محليًا وآسيويًا بالخروج من المنافسة على لقب الدوري مبكرًا بالإضافة إلى وداع دوري الأبطال على يد الهلال من الدور ربع النهائي.

وتعد مواجهة الثلاثاء بين الاتحاد والهلال هي السابعة هذا الموسم التي يلتقي فيها الفريقان، علمًا بأن الهلال حسم جميع المواجهات الست الماضية لصالحه.

وشهد الموسم الحالي سلسلة من اللقاءات بين الاتحاد والهلال تعد قياسية في المواجهات بين فريقين سعوديين خلال موسم واحد، والتي وصلت إلى 6 لقاءات قبل أن تضعهما قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين في مواجهة سابعة.

وحقق الهلال سلسلة انتصارات قياسية أمام الاتحاد محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز في جميع المواجهات الست التي جمعتهما هذا الموسم، فيما يبحث الاتحاد عن فوز ينقذ به موسمه من أجل التأهل إلى النهائي بعدما خرج خالي الوفاض من جميع البطولات التي خاضها هذا الموسم "الدوري، السوبر، والبطولة العربية".

بداية مواجهات الاتحاد والهلال هذا الموسم كانت في أغسطس الماضي في دور الثمانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث فاز الهلال 3-1، ليلتقيا بعد ذلك في مطلع سبتمبر لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن حيث فاز الهلال على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل بجدة بنتيجة 4-3.

وواصل الهلال تفوقه أمام الاتحاد بـ3 انتصارات خلال 12 يومًا فقط بدأها يوم الأول من مارس لحساب الجولة 22 من دوري روشن، بالفوز 3-1 قبل أن يفوز 2-0 في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا يوم الخامس من الشهر ذاته، ليكرر الفوز ذاته في الإياب يوم 12 من الشهر ذاته في جدة.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين في 11 أبريل الجاري لحساب نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث فاز الهلال 4-1.

يذكر أن آخر فوز للاتحاد أمام الهلال كان في أبريل 2021 لحساب الجولة 25 من دوري المحترفين، وفاز الاتحاد يومها 2-صفر

وفي الأول بارك يستضيف النصر ضيفه الخليج، الأربعاء، في ثاني مواجهة بين الفريقين هذا الأسبوع، بعدما كانا التقيا أول أمس السبت لحساب الجولة 29 من دوري روشن في لقاء حسمه النصر بالفوز بهدف نظيف.

ويأمل النصر في مواصلة تفوقه أمام الخليج وحجز بطاقة العبور إلى نهائي أغلى الكؤوس، لكنه في الوقت ذاته يخشى من مفاجآت الكأس وسيناريوهاته الدرامية، ولاسيما أن الفريق ودع كأس الملك في الموسم الماضي من الدور نصف النهائي بعد خسارته على الملعب ذاته أمام الوحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير الكرة السعودية على موعد مع قبل نهائي مثير بكأس خادم الحرمين الشريفين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار