عقوبات منتظرة على اتحاد العاصمة بعد الانسحاب أمام نهضة بركان بالكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:28:35+03:00

اخبار الرياضة، 12 22 م الإثنين 29 أبريل 2024 اتحاد العاصمة الجزائري .،عقوبات منتظرة على اتحاد العاصمة بعد الانسحاب أمام نهضة بركان بالكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعقوبات منتظرة على اتحاد العاصمة بعد الانسحاب أمام نهضة بركان بالكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:22 م | الإثنين 29 أبريل 2024

اتحاد العاصمة الجزائري

ينتظر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عقوبات رادعة بعد الانسحاب أمام نهضة بركان، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وكان من المقرر إقامة مواجهة إياب نصف نهائي الكونفدرالية، بين نهضة بركان واتحاد العاصمة، في العاشرة مساء أمس الأحد، على الملعب البلدي لبركان، بعد أن فاز الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أرض الفريق الجزائري، بنتيجة اعتبارية 3-0، بقرار من الاتحاد الأفريقي «كاف».

العقوبات المتوقعة على فريق اتحاد العاصمة

ويستعرض «الوطن سبورت» العقوبات المتوقعة على فريق اتحاد العاصمة، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي «كاف»:

- في حالة انسحاب فريق بعد التأهل لمباراتي ربع نهائي ونصف النهائي يعاقب بغرامة مالية قدرها خمسون ألف دولار أمريكي، وهو ما ينطبق على ما حدث من فريق اتحاد العاضمة الجزائري.

- في حالة إدانة الفريق من جانب «فيفا» أو «كاف»، فإن الفريق المنسحب يخسر المباراة بنتيجة (3-0).

- كل نادٍ ينسحب من المنافسة بعد تحديد جدول المباريات، سيكون محظورا من المشاركة في جميع مسابقات «كاف» للأندية في النسختين التاليتين.

ومن المقرر أن يضرب الزمالك موعدا مع نظيره نهضة بركان، في نهائي الكونفدرالية، إذ تقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة يوم 19 من الشهر نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقوبات منتظرة على اتحاد العاصمة بعد الانسحاب أمام نهضة بركان بالكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار