مكافآت مالية ضخمة لكل لاعب في الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:48:22+03:00

اخبار الرياضة، 12 42 م الإثنين 29 أبريل 2024 احتفال الزمالك بالتأهل لنهائى .،مكافآت مالية ضخمة لكل لاعب في الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمكافآت مالية ضخمة لكل لاعب في الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:42 م | الإثنين 29 أبريل 2024

احتفال الزمالك بالتأهل لنهائى الكونفدرالية

يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مكافآت مالية خاصة وضخمة، بعد التأهل رسميا لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحسم فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في نصف نهائي البطولة.

قيمة المكافآت المالية لكل لاعب في الزمالك

وعلم «الوطن سبورت»، أن إدارة نادي الزمالك قررت صرف 50% إضافية على لائحة المكافآت، لكل لاعب، بعد الأداء الرائع والمميز أمام دريمز، والعودة ببطاقة العبور للنهائي.

ومن المقرر أن يحصل كل لاعب في الفريق، على المكافأة المالية المنصوص عليها في اللائحة الداخلية، إضافة إلى زيادة 50%، وسيجري الصرف خلال ساعات قليلة، وبعد عودة البعثة من غانا.

بعثة الزمالك تعود اليوم من غانا

وتقرر أن تعود بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى القاهرة اليوم، قادمة من غانا، بعد مواجهة دريمز، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وسيحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم، على أن تبدا الإستعدادات غدا لمواجهة البنك الأهلي، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري NiLe، المقرر لها يوم الخميس المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكافآت مالية ضخمة لكل لاعب في الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار