مدرب السجون الكيني للكرة الطائرة سيدات التأهل إلى كأس العالم للأندية حلم الجميع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:32:22+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 12 30 م قال باراس جيمس، المدير .،مدرب السجون الكيني للكرة الطائرة سيدات التأهل إلى كأس العالم للأندية حلم الجميع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب السجون الكيني للكرة الطائرة سيدات: التأهل إلى كأس العالم للأندية حلم الجميعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:30 م

قال باراس جيمس، المدير الفني لفريق السجون الكيني للكرة الطائرة سيدات، إن الفريق يخوض كل المباريات بتركيز شديد بحثا عن الوصول إلى المباراة النهائية؛ من أجل المنافسة بقوة على التأهل لكأس العالم للأندية، الذي يمثل حلما للجميع في البطولة.

مدرب السجون الكيني للكرة الطائرة سيدات: التأهل إلى كأس العالم حلم الجميع

وأكد جيمس في تصريحات صحفية، أن فريقه يملك خبرات جيدة في البطولات الإفريقية، واعتاد المشاركة في هذه الأجواء لكنه يرى اختلافا في هذه النسخة؛ لكونها مؤهلة لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخ القارة، وهو ما يمثل حافزا إضافيا للجميع.

وأضاف مدرب السجون الكيني، أن فريق الأهلي يبقى المرشح الأبرز للتتويج بهذه البطولة لعدد من الاعتبارات يأتي في مقدمتها قوامه القوي الذي يضم لاعبات على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، كما يتميز بتنظيم الحدث على صالته ووسط جماهيره الكبيرة.

نتيجة مباراة السجون الكيني أمام شباب بجاية

استطاع فريق السجون الكيني لكرة الطائرة سيدات تحقيق الفوز على نظيره فريق ناصرية شباب بجاية الجزائري بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي ينظمها النادي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب السجون الكيني للكرة الطائرة سيدات: التأهل إلى كأس العالم للأندية حلم الجميع،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار