كولر يفاجئ علي معلول في الأهلي بسبب نهائي أفريقيا ضد الترجي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:48:23+03:00

اخبار الرياضة، 12 41 م الإثنين 29 أبريل 2024 وسام أبو علي والتونسي علي .،كولر يفاجئ علي معلول في الأهلي بسبب نهائي أفريقيا ضد الترجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يفاجئ علي معلول في الأهلي بسبب نهائي أفريقيا ضد الترجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:41 م | الإثنين 29 أبريل 2024

وسام أبو علي والتونسي علي معلول

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، راحة من المباريات المقبلة في دوري NILE، بسبب مباراة الترجي التونسي.

كولر يخشى سقوط علي معلول في فخ الإصابة قبل نهائي أفريقيا

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، عن أن كولر يفكر بقوة في منح علي معلول راحة في بعض من المباريات المقبلة بدوري NILE، والمفاضلة بين الثنائي كريم الدبيس وعمر كمال عبد الواحد، للدفع بهما في المباريات المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدرب السويسري يخشى تعرض معلول للإصابة أو الإجهاد، خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يضع الفريق في مأزق كبير قبل نهائي أفريقيا.

وشدد المصدر، على إن كولر يعول بشكل كبير على الظهير الأيسر، خاصة في مباراتي الترجي التونسي، بسبب خبرات اللاعب الكبيرة أمام أندية بلده، والميزة التي يمنحها للفريق والثُقل الكبير، خاصة في مباراة الذهاب بملعب رادس.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل، بستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري NILE.

وكان الأهلي نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي، بعد الإطاحة بفريق مازيمبي الكونغولي، بالفوز عليه بثلاثية دور رد، في مجموع المباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يفاجئ علي معلول في الأهلي بسبب نهائي أفريقيا ضد الترجي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار