ساكا مواجهة توتنهام كان من الممكن أن تنقلب علينا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:37:03+03:00

اخبار الرياضة، ناقش بوكايو ساكا، نجم نادي أرسنال، الفوز الذي حققه فريقه يوم أمس الأحد على توتنهام .،ساكا مواجهة توتنهام كان من الممكن أن تنقلب علينا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليساكا: مواجهة توتنهام كان من الممكن أن تنقلب علينافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ناقش بوكايو ساكا، نجم نادي أرسنال، الفوز الذي حققه فريقه يوم أمس الأحد على توتنهام هوتسبير في قمة الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الممتاز.

وسجل ساكا هدفًا وقدم مباراة رائعة في انتصار أرسنال الثمين على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان أرسنال متقدمًا بثلاثة أهداف دون رد على توتنهام وفي طريقه لتحقيق فوز مريح.

لكن توتنهام أحرز هدفين متتاليين عن طريق كلًا من كريستيان روميرو وسون هيونج مين لتشتعل المباراة وتنتهي بفوز صعب لصالح أرسنال.

واعترف ساكا في تصريحات لبي بي سي سبورت، أن نهاية المباراة أمام توتنهام كانت صعبة ومن غير المنطقي استعيابها.

وقال ساكا: "كانت النهاية مروعة، لكنها كانت تستحق العناء في النهاية، نحن جميعًا سعداء. كانت الضربة الكبيرة من الركلات الثابتة وكنا حاسمين للغاية عندما حصلنا على الفرص للتسجيل".

وعن خطأ حارس مرمى أرسنال، ديفيد رايا، والذي أدى إلى هدف توتنهام الأول عن طريق كريستيان روميرو أتم ساكا: "الفضل الكبير لديفيد أنه ارتكب خطأ، ولكن في الدقائق الأخيرة كان لا يصدق. كان قادمًا ويستقبل جميع العرضيات. لقد تمكن من الحفاظ على رأسه ولم يكن الأمر سهلاً، علي أن أشيد به".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساكا: مواجهة توتنهام كان من الممكن أن تنقلب علينا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار