فان دايك عن خماسية ليفربول في واتفورد يوم سعيد
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:44:25+03:00

اخبار الرياضة، علق الهولندى فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزى على خماسية الريدز فى مرمى واتفورد خلال .،فان دايك عن خماسية ليفربول في واتفورد يوم سعيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفان دايك عن خماسية ليفربول في واتفورد: يوم سعيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الهولندى فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزى على خماسية الريدز فى مرمى واتفورد خلال المباراة التى أقيمت ظهر اليوم .

ونشر فان دايك صورا من المباراة على حسابه بموقع تويتر وكتب : " يوم سعيد ".

Happy days! ???? pic.twitter.com/fBIzuJJYHi

— Virgil van Dijk (@VirgilvDijk) October 16, 2021

وحقق فريق ليفربول فوز كبير على مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة خلال المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب فيكارج رود ضمن منافسات الجولة الثامنة بـ  .

وتقدم ليفربول بهدف أول عن طريق ساديو مانى بعد اسيست رائع من محمد صلاح فى الدقيقة 9  وأضاف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 36 قبل أن يسجل الهدف الثانى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 51 وأضاف محمد صلاح الهدف الرابع عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 54 واختتم فيرمينو أهداف ليفربول بالهدف الثالث الشخصى والخامس لليفربول فى الدقيقة 90  من عمر اللقاء .

أسطورة ليفربول يعلق على هدف صلاح الرائع: ما شاء الله 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فان دايك عن خماسية ليفربول في واتفورد: يوم سعيد،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار