فيديو هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على ماينز بثلاثية وتصدر الدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:40:37+03:00

اخبار الرياضة، قاد الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم بوروسيا دورتموند، فريقه للفوز على ماينز .،فيديو هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على ماينز بثلاثية وتصدر الدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو - هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على ماينز بثلاثية وتصدر الدوري الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قاد الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم بوروسيا دورتموند، فريقه للفوز على ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من .

وشهدت المباراة تألق هالاند بعد تعافيه من الإصابة، حيث غاب عن أسود الفستيفال في الجولتين الماضيتين بسبب إصابة عضلية.

شاهد اهداف مباراة بوروسيا دورتموند وماينز

[embedded content]

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، سجله ماركو رويس في الدقيقة الثالثة.

اقرأ أيضًا.. آس: هالاند يرغب في الرحيل عن بوروسيا دورتموند الصيف المقبل

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن هالاند من إحراز الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 54، وقلص جوناثان بوركاردت النتيجة للضيوف في الدقيقة 87.

وقبل نهاية المباراة وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع، عاد هالاند لهز شباك ماينز بالهدف الثالث لـ بوروسيا دورتموند والثاني له، بعد تمريرة أرضية من جود بيلينجهام حصل النرويجي على الكرة أمام منطقة الجزاء ثم سدد بشكل رائع في شباك كوبيل.

انتصار بوروسيا دورتموند رفع رصيد بوروسيا دورتموند للنقطة 18 في صدارة الدوري الألماني "مؤقتًا" لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما توقف رصيد ماينز عند 10 نقاط بالمركز العاشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو - هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على ماينز بثلاثية وتصدر الدوري الألماني،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار