الآن مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني LIVE HD
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:40:08+03:00

اخبار الرياضة، 05 23 م السبت 16 أكتوبر 2021 بث مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني .،الآن مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني LIVE HD،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"الآن" مباراة الأهلي بث مباشر- مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني LIVE HDفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:23 م | السبت 16 أكتوبر 2021

بث لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

أخبار متعلقة

بث مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر، والتي تقام في ملعب الأخير، حيث يرغب متابعي الكرة المصرية في متابعته، وذلك في افتتاح مباريات الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في بداية مشوار الأهلي حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد حصده اللقب في آخر نسختين، وذلك على حساب الزمالك في نسخة 2019، وعلى حساب كايزر تشيفر الجنوب إفريقي في نسخة العام الماضي،  حيث سيلتقي الفريقان في جولة الذهاب من الدور 32 من البطولة، التي انطلق منافسات هذا الدور من البطولة اليوم السبت.

لحظة بلحظة لمباراة الأهلي والحرس الوطني

ق7 كرة بينية من مخالفة لصالح فريق الحرس الوطني شتتها دفاع الأهلي بنجاح.

انطلاق المباراة

ويقدم موقع «الوطن سبورت» بث مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب الدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021/2022.

بث مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

وستقام مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر، في ظل سعي الفارس الأحمر الفوز في تلك المباراة من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة التي ستقام بعد أسبوع، وذلك للعبور نحو دور المجموعات من البطولة التي حقق الأهلي لقبها 10 مرات من قبل.

 

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

وتقام مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر،  بعد أقل من ساعة من الآن، حيث ستنطلق المباراة في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر 

وستنقل بث مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر على قناة أون تايم سبورتس 1، حيث ستنقل المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف.

 

تشكيل مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق التي ستخوض تلك المباراة وجاءت كالتالي:-

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة ووليد سليمان وبدر بانون، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وأحمد نبيل كوكا.

معلق مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

تحدد أن يكون معلق مباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر هو المعلق مؤمن حسن.

بطاقة مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

المباراة: الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

التوقيت: الخامسة والنصف مساءً

الملعب: ملعب الجنرال سيني كونتشي بالنيجر

 

تاريخ مواجهات الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

لم يلتقي الأهلي من قبل مع أي نادي الحرس الوطني بطل النيجر، إلا  أنهما التقى من قبل في فريق آخر من النيجر، هو سونيديب، في لقاء الدور 32 من منافسات البطولة الماضية، حيث فاز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج في مباراة النيجر، قبل أن يفوز برباعية نظيفة سجلها وليد سليمان وطاهر محمد طاهر، وبدر بانون وكهربا في لقاء العودة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الآن" مباراة الأهلي بث مباشر- مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني LIVE HD،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار