المنتخب السعودي يواجه الأردن في نهائي بطولة غرب آسيا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-11T23:36:35+03:00

اخبار الرياضة، يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي بنظيره الأردني على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .،المنتخب السعودي يواجه الأردن في نهائي بطولة غرب آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمنتخب السعودي يواجه الأردن في نهائي بطولة غرب آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي بنظيره الأردني على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الثلاثاء في المباراة النهائية لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم.

ووصل المنتخب السعودي للنهائي بعد فوزه على نظيره العراقي بهدف دون مقابل في نصف النهائي وقبلها تغلب على سوريا والبحرين ضمن المجموعة الثالثة ليتصدرها بـ 6 نقاط، فيما تأهل المنتخب الأردني متصدراً المجموعة الأولى بـ 6 نقاط، وبعد الفوز على المنتخب السوري 5 ـ 2 في نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب السعودي يواجه الأردن في نهائي بطولة غرب آسيا،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار