اتحاد الكرة يرد على أنباء اختفاء مستحقات مالية خاصة بـ استاد الإسكندرية مستند
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:40:11+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 09 29 م علق مصدر داخل اتحاد الكرة، .،اتحاد الكرة يرد على أنباء اختفاء مستحقات مالية خاصة بـ استاد الإسكندرية مستند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يرد على أنباء اختفاء مستحقات مالية خاصة بـ استاد الإسكندرية- مستندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 09:29 م

علق مصدر داخل اتحاد الكرة، على ما تردد بشأن اختفاء مبلغ مالي يتخطى 42 ألف دولار، تم تحويله إلى اتحاد الكرة المصري من الاتحاد العربي لكرة القدم، عام 2017، لصالح استادي الإسكندرية والسلام، كقيمة تلفيات حدثت خلال مباريات أقيمت في الملعبين خلال البطولة العربية.

اتحاد الكرة يرد على أنباء اختفاء مستحقات مالية  بـ استاد الإسكندرية

ونفى المصدر، صحة ما تردد بشان اختفاء المبالغ التي تم تحويلها قبل سنوات لصالح استادي الإسكندرية والسلام، موضحًا أن الميزانية الخاصة باتحاد الكرة بالعام الأخير تثبت ذلك بشكل واضح.

وأشار المصدر، إلى أن ميزانية اتحاد الكرة العام المالي الماضي والمنقضي في 30 يونيو 2023 أظهرت وجود مديونية مستحقة لصالح استاد الإسكندرية بقيمة 752 ألفًا و400 جنيه، وهي مديونية غير مرحلة من العام السابق، إذ تظهر الميزانية عدم وجود مديونية مستحقة لصالح استاد الإسكندرية في العام المالي السابق المنقضي في 30 يونيو 2022.  

وواصل المصدر: الميزانية تظهر على سبيل المثال وجود مديونية مستحقة لصالح استاد السلام بقيمة 240 ألفًا و240 جنيهًا، وهي مديونية مُرحّلة بنقس القيمة من العام المالي السابق.

واختتم المصدر حديثه قائلًا، أن اتحاد الكرة عليه مديونيات مستحقة لكثير من الملاعب وهذا أمر طبيعي، كون تلك الملاعب تستضيف تدريبات ومباريات للمنتخبات الوطنية، ومباريات بعض المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة، ويسدد الأخير المديونيات بشكل دوري على دفعات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يرد على أنباء اختفاء مستحقات مالية خاصة بـ استاد الإسكندرية- مستند،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار