نتيجة مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي تفوق العالمي وتأخير تتويج الزعيم باللقب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T23:16:11+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 11 09 م انتهت منذ لحظات المواجهة .،نتيجة مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي تفوق العالمي وتأخير تتويج الزعيم باللقب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي.. تفوق العالمي وتأخير تتويج الزعيم باللقبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 11:09 م

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين نادي أمام نظيره الأخدود، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

وانتهت المواجهة التي جمعت بين نادي النصر أمام نظيره الأخدود في الدوري السعودي، بفوز العالمي بنتيجة 3-2

وافتتح التسجيل اللاعب مارسيلو بروزوفيتش لاعب فريق النصر في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، عن طريق تمريرة حاسمة من قبل اللاعب علي الحسن.

وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، سجل النجم البرتغالي الهدف الثاني لصالح فريقه عن طريق تمريرة حاسمة من قبل اللاعب علي الحسن أيضًا.

وفي الدقيقة 23 من عمر الشوط تلقى اللاعب سعيد الربيعي بطاقة صفراء، ثم أنهى الحكم أحداث الشوط الأول بتقدم فريق النصر بنتيجة 2-0.

وفي أحداث الشوط الثاني، أجرى مدرب الأخدود العديد من التبديلات من أجل تقليص الفارق، وبالفعل سجل اللاعب حسن الحبيب لاعب فريق الأخدود الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 70 سجل اللاعب سافيور جوديون لاعب الأخدود الهدف الثاني لصالح فريقه، ليعادل نتيجة المباراة.

وتلقى أيمن يحيى لاعب نادي النصر بطاقة صفراء في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وسجل اللاعب مارسيلو بروزوفيتش الهدف الثالث والأخير لصالح فريقه النصر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليقود فريقه نحو الفوز في تلك المواجهة بنتيجة 3-2، وبالتالي يتم حسم تأجيل لقب الدوري السعودي لصالح فريق في مواجهته المقبلة أمام الحزم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي.. تفوق العالمي وتأخير تتويج الزعيم باللقب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار