الزمالك يؤدي مرانه الأول في المغرب استعدادا لـ نهضة بركان صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T03:16:14+03:00

اخبار الرياضة، خاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مرانه الأول في المغرب استعدادا لمباراة .،الزمالك يؤدي مرانه الأول في المغرب استعدادا لـ نهضة بركان صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يؤدي مرانه الأول في المغرب استعدادا لـ نهضة بركان- صور في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مرانه الأول في المغرب استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي.

رسائل تحفيزية من جوميز للاعبي الزمالك في المران الأول بالمغرب قبل مواجهة نهضة بركان

رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك بعد وصولها المغرب

و من المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية في ختام مران، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب أكاديمية بركان، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات باستمرار خلال التقسيمة وتوجيههم لتنفيذ الجمل الفنية بالشكل الأمثل.

صور مران الزمالك الأول في المغرب إستعدادا لمواجهة نهضة بركان

جوزيه جوميز  جوزيه جوميز وأحمد مجدي  أحمد سيد زيزو  أحمد سيد زيزو  أحمد سيد زيزو  سامسون أكينيولا عمر جابر  أحمد فتوح  مهاب ياسر ومحمد شحاته محمد عاطف محمد عواد  مران الزمالك  ياسر حمد 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يؤدي مرانه الأول في المغرب استعدادا لـ نهضة بركان- صور ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار